ستكون الملفات الموضوعة بخانة الأعمال الموجهة لمقياس إدارة العلامة ملخصا لمجموع المشاريع البحثية التي سيقدمها الطلبة في إطار تكملة المحاضرات وخدمة أهداف المقياس، حيث سيلتزم الطلبة بالقيام بهذه المشاريع البحثية، سعيا من الأستاذ، للإحاطة بجوانب أخرى للمقياس، فضلا عن عن كونها فرصة لاكتشاف عناصر إضافية لم يتم إثراؤها في المحاضرات، إضافة لاختبار قدرة الطالب على التحليل وقدرته على إيصال المعلومة من خلال أسلوب عرض مميز، وهو ما ينعكس على مكتسابات الطالب ويطور معارفه بخصوص مضمون المقياس 

يهدف مقياس تطبيقات في التسويق الرقمي إلى البحث في جملة الاساليب و التطبيقات الرقمية التي من شأنها التكيف مع المستجدات في مجال التسويق ، ا استدعى الوقوف على بعض النقاط  الاساسية منها : 

التعرف على القنوات الرقمية و استخداماتها 

التخطيط للحملات التسويقية الرقمية 

تصميم المحتوى الرقمي و ادارته 


يهدف مقياس تطبيقات في التسويق الرقمي إلى البحث في جملة الاساليب و التطبيقات الرقمية التي من شأنها التكيف مع المستجدات في مجال التسويق ، ا استدعى الوقوف على بعض النقاط  الاساسية منها : 

التعرف على القنوات الرقمية و استخداماتها 

التخطيط للحملات التسويقية الرقمية 

تصميم المحتوى الرقمي و ادارته 


إن القيمة الحقيقية لأية منظمة تتجسد بصفة أكثر في أصولها التسويقية غير الملموسة، التي من بينها الخبرة التسويقية، علاقة المنظمة مع المحيط، التغطية التسويقية، والعلامة التجارية التي أضحت في يومنا هذا من أهم هذه الأصول. وسيكون مقياس إدارة العلامة عبارة عن فرصة لاكتشاف مفهوم تسويقي هام، والإحاطة بجوانبه، والتعرف على قيمته، مجالات تطبيقه ومعرفة معايير انتقائه وتشكُل قوته